ثقافة ومنوعات

مؤسسة صالون الإبداع تكرم متفوقي مرحلة الأساس

متابعات – الديمقراطي

في ليلة عصية على النسيان، نظمت مؤسسة صالون الإبداع للثقافة والتنمية حفل تكريم الطالبات والطلاب، المتفوقات والمتفوقين في امتحان مرحلة الأساس، وذلك بحضور مشرف من قيادة مجلس أمناء الصالون وقيادات المجتمع المدني، ومشاركة ضخمة من أُسر المحتفى بهم. وقد كرمت مؤسسة الصالون (136) متفوقاً ومتفوقة، وقد شمل الاحتفال فقرات ثقافية متعددة أبرزها فرقة كورال صالون الإبداع، والأستاذ الأمين خلف الله، وبراعم الصالون، بفقرات تراثية مختلفة.

وقد خاطبت الحفل الدكتورة نازك يحيى، رئيس اللجنة العليا للحفل، مرحبة بالحضور والأُسر والضيوف، وقدمت  الأستاذ أحمد يوسف قربين، رئيس الصالون، الذي شكر الحضور وضيوف الشرف والأسر لتفاعلها مع التكريم، وقدم التهنئة للمتفوقين والمتفوقات، ووعد بتكريم مماثل للممتحنين في المرحلة الثانوية السودانية. كما قدم شكره للجنة المنظمة للحفل لما قامت به من جهد لنجاح الفعالية، وتحدث الطالب المكرم بشرى الصادق أحمد عبد الله إنابة عن المحتفى بهم، وقد تحدث بلباقة وشجاعة رغم حداثة عهده، شاكراً مؤسسة الصالون وواعداً بأنْ يسيروا على طريق التفوق.

الجدير بالذكر أن الاحتفال سُنة درجت مؤسسة الصالون على تنظيمها سنوياً ضمن برامجها الهادفة لرعاية وتحفيز الأجيال القادمة، وقد كان الإمام الصادق عليه الرحمة يرعى هذا الاحتفال ويحرص على تشريفه تحفيزاً للأجيال القادمة.

مؤسسة صالون الإبداع للثقافة والتنمية، مؤسسة ثقافية تنموية قومية، تهدف لرعاية الثقافة والفنون وإبراز دورها في تقوية لحمة الوطن و بناء أجيال مبدعة وخلاقة متعايشة في سلم وأمن اجتماعيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى