الأخبار

قادة حزب الأمة يخاطبون ندوة جماهيرية بالفاشر اليوم

الخرطوم ــ (الديمقراطي)

يخاطب قادة حزب الأمة، السبت، لقاءً جماهيرياً بمدينة أم كدادة بولاية شمال دارفور، ويقيمون ندوة جماهيرية في مساء ذات اليوم في الفاشرة حاضرة الولاية.

وتحدث رئيس الحزب المكلف فضل الله برمة ناصر، الجمعة، في الورشة التنظيمية النوعية لقيادات الوحدات الإدارية بولاية شمال دارفور، ضمن برنامج الإعداد للمؤتمرات القاعدية للحزب بالولاية.

وقدم برمة تنويراً سياسياً لقيادات الحزب مؤكداً على أهمية البناء التنظيمي استعداداً لمؤتمرات الولايات والمؤتمر العام الثامن للحزب.

وتناول الوضع الراهن في البلاد وخطوات العملية السياسية التي بلغت مراحلها النهائية لإنهاء الوضع المأزوم.

وقدمت نائب رئيس الحزب مريم الصادق المهدي، تنويراً حول جهود الحزب مع القوى السياسية للوصول بالعملية السياسية لنهاياتها، مبشرة بقرب التوصل لحل ينهي أزمة البلاد، مشيدة بانعقاد الورشة التنظيمية.

والخميس، وصل وفد من الحزب إلى الفاشر، ضم رئيس الحزب فضل الله برمة ناصر ونائبته مريم الصادق ومساعده عبدالحليم عيسى، إضافة إلى نائبة الأمين العام حليمة البشير ومساعدي الأمين العام التيابي أبوسن وأميمة كمال.

والجمعة، ذهب وفد آخر بقيادة الأمين العام للحزب الواثق البرير، وبرفقته عدد من قيادات الحزب من المكتب السياسي والأمانة العامة للانضمام لوفد الرئيس.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية التنويرية التعبوية التي يبتدرها الحزب لانطلاق عملية البناء التنظيمي في كافة الولايات وصولاً للمؤتمر العام الثامن للحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى