الرأي

دولة البرهان وعنان: مَنْ يجب عليه التنحى قبل الآخرين..؟!

البرهان هو الذي عليه أن يتنحى فوراً من المشهد العام ويحمل معه انقلابه المشؤوم..! انت الذي يجب عليك التنحي فما شأنك بالقوى السياسية والأحزاب تختلف أو تتفق..؟ وانت لا تملك خردلة من شرعية وتريد ان تكون قيّماُ على الناس وسلطاناً على البلاد بلا أدنى تخويل أو تأهيل..!
تتحدث كل يوم بما يناقض ما صدر عنك بالأمس.. ثم تعود في اليوم التالي لتردد ما قلته أول أمس تأكيداً على ما ستنكره غداً..! فما الذي يجعل بلادنا بالله عليكم تعيش تحت سلطة انقلابية يتزعهما البرهان وعنان وكباشى وابراهيم جابر..! وهي سلطة انقلابية عاجزة مشلولة كسيحة جاءت من تلافيف الانقاذ حيث اقبية الشرور وأنفاق التآمر ومستنقعات الخبث وخاضت في الدماء والأوحال ومن أمامها وخلفها فلول (متاعيس) يعيشون على الحقد ويتغذون على كراهية الوطن.. ومعهم كل أرباب السوابق ومن في زمرتهم من نصابين ومحتالين وموتورين وعطالى و(مناحيس)..!
انقلاب تمدد على البلاد لعامين ولم يصنع شيئاً على أرضها سوى اشاعة القتل والخراب. ونشر الجوع والغلاء والبلاء…! قل لي عن حسنة واحدة صنعها هذا الانقلاب الطائش منذ يومه الأول وحتى الآن وأنا اقول لك (أنعِم واكرِم)..!
هو انقلاب أشد بؤساً من انقلابات مالي وغينيا وبوركينا فاسو.. انقلاب جاء من الظلام وبقى في الجهل.. وفشل على مدى عامين من عمره الزنيم حتى في تكوين حكومة انقلابية وترك البلاد في أتون الفوضى والاستباحة المُشرعة لكل أفاك من الداخل او الخارج..!

قائد الانقلاب – البرهان

انقلاب جثا على ركبتيه و(برَك) أمام تغول المتغوّلين ومرّغ سيادة البلد وكرامتها ليس أمام الدول الخارجية فقط بل أمام التنظيمات الاجرامية والمرتزقة والشركات العالمية السوداء مثل “فاغنر الروسية” وغير فاغنر.. والتي تعمل بالوكالة المأجورة في الدول الفاشلة والانقلابية حيث تغيب قواعد المحاسبة القانونية والشعبية..!
ما الذي يعطى البرهان حق الحديث عن تنحى الآخرين وهو قائد انقلابي نقض عهد المؤسسة التي يعمل فيها وانقض بلا شرعية على الحكم المدني.. واطلق الفوضى من عقالها..؟!
الذين قاموا بهذا الانقلاب (ليسوا أصلاء فيه) إنما هم كما تؤكد القرائن وكما يقول كل من يرى أحوالهم ولو للمحة عابرة.. إنه انقلاب من تدبير مجرمي الانقاذ وحزبهم المقبور وأموالهم الحرام.. وهذا يبدو جلياً في كل حركة وسكنة تصدر من الانقلاب..إلا أن يظن هؤلاء (الملاحيس المسانيح) إن على رءوسنا (قنابير) أو أن ألستنا تمتد خارج أشداقنا دلالة على البلاهة والعبط..! فبالله عليك مَنْ هم البلهاء..؟! (بلهاء ظنوا بأن الناس تحسدهم/ وهم الذباب على حضيض القاعِ)..!
بحمد الله ان ثورة ديسمبر العظمى تسد عليهم المسالك أنّى توجهوا.. إنها ثورة شهداء لا ترضى بغير احدى الحسنين.. الطريق مسدود على انقلاب البرهان وعنان والفلول ووكلائهم في الداخل والخارج.. (فتربّصوا إنا معكم مُتربّصون).. الله لا كسّبكم..!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى