الأخبار

إصابة السفير الأمريكي في حادث مروري بالخرطوم

الخرطوم – (الديمقراطي)

أعلنت السفارة الأمريكية بالسودان، الأربعاء، عن إصابة السفير الأمريكي، جون قودفري، وموظفين آخرين بالسفارة، نتيجة حادث حركة بالعاصمة الخرطوم.

وكتبت السفارة على صفحتها بموقع “فيسبوك” تصريحاً مقتضباً قالت فيه: “يمكننا أن نؤكد أن السفير قودفري وموظفين آخرين بالسفارة تعرضوا لحادث سير في الخرطوم، اليوم، تم نقلهم إلى مستشفى محلي للتقييم”.

وأكدت السفارة الامريكية، خروج السفير قودفري من المستشفى وهو الآن يستريح في المنزل، مضيفة: “تعرض هو وفريقه لإصابات طفيفة فقط”.

ولم تعط السفارة مزيداً من التفاصيل بشأن الحادثة، قائلة إنه “نظراً لاعتبارات الخصوصية، ليس لدينا أي تعليق آخر في الوقت الحالي”.

ومنذ حلول شهر رمضان المعظم، درج السفير وموظفو السفارة الامريكية بالخرطوم، على مشاركة السودانيين، في احتفالاتهم بشهر رمضان المعظم، من خلال توزيع الحقائب الرمضانية، وإعداد الوجبات وتوزيعها على المارة في الطرقات، إلى جانب الذهاب لتناول الإفطار في أحد البيوت السودانية.

ويوم الاثنين نظمت سفارة الولايات المتحدة الامريكية، بالخرطوم، إفطاراً رمضانياُ على الطراز الأمريكي في شارع النيل بالخرطوم مع مجموعة متنوعة من الفنانين ورجال أعمال وقادة مجتمع، وتناول السفير الأمريكي جون قودفري معهم وجبة الإفطار.

والاسبوع الماضي شارك السفير الأمريكي، جون قودفري، وعدد من موظفي السفارة الأمريكية بالخرطوم، المطربة السودانية، ميادة قمرالدين، وعائلتها في إفطارهم بمنزلهم بحي العباسية بمدينة أم درمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى