الرياضة

ماذا يحدث في المريخ؟

بالانترنت/ مصطفى مختار
– كما قلت ورددت كثيرا فإن مايحدث من غليان وصراع محتدم داخل نادي المريخ سببه إعلام المريخ الذي عجز عن قول الحقيقة وساهم في إذكاء الصراع بين الرئيس سوداكال والمعارضة المريخية مما أدى الى سقوط المريخ في هذه الهاوية.
– ماحدث في إستاد المريخ كاد أن يتحول الى كارثة حيث تم طرد الأطفال الذين تم استغلالهم لاستقبال الرئيس الفخري التازي وكان يمكن أن يتعرض هؤلاء الأطفال للخطر وتحدث كارثة لايحمد عقباها بسبب هذا الصراع.
– وحتى يعود الاستقرار لهذا النادي الكبير المطلوب من إعلام المريخ أن يوقف صب الزيت على النار وأن يطرح مبادرات للمصالحة بين سوداكال والمعارضة حتى قيام الجمعية العمومية القادمة وإذا أرادت الجماهير أن تبعد سوداكال من رئاسة المريخ فليس أمامها سوى صناديق الاقتراع.
– محمد إلياس محجوب ليس لديه مقدرات مالية حاليا للصرف على نادي المريخ رغم أن للرجل تاريخ كبير في إدارة المريخ لذلك البعض يتساءل إذا ذهب سوداكال فمن سيدير نادي المريخ ومن سيتولى الصرف على اللاعبين والمدربين والفريق والبعثات المسافرة والمعسكرات وغير ذلك.
– في ظل التحريش من الإعلام الأحمر والشد والجذب بين المعارضة وسوداكال مطلوب تدخل العقلاء حتى لاتحدث بورسعيد جديدة في نادي المريخ وتظل الرياضة والأندية ساحة للتنافس الشريف بعيدا عن مثل هذه المكايدات.
في الويب
– تجربة الهلال أمام فريق الشموخ أقل من المستوى المطلوب.
– العلاقات أصبحت تلعب دورها في نادي الهلال بعيدا عن مصلحة الفريق.
– مطلوب تجديد الدماء في دائرة الكرة والمكتب التنفيذي بنادي الهلال ومكتب العلاقات العامة.
– حارس الهلال ابوعشرين يستحق أن ترفع له القبعات نظرا لمستواه المتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى