الرياضة

في الفؤاد ترعاه العناية

بالانترنت/ مصطفى مختار
×يغادر هلال السودان إلى لوممباشي تصحبه دعوات الملايين من عشقه داخل وخارج السودان وهو يستعد للقاء مازمبي الكنغولي في آخر مبارياته في البطولة الأفريقية لأبطال أفريقيا.
×الهلال سيغادر بطائرة خاصة والأمل مازال يحدو الهلال في التأهل للدور القادم إذا نجح في الفوز على مازمبي وهذه مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، على فرسان الأزرق الذين سبق وأن لقنوا مازمبي درساً لن ينساه عندما هزموه في أرضه ووسط جماهيره بهدفين دون مقابل.
×الهلال كثف تدريباته الأخيرة قبل المغادرة تحت إشراف البرتغالي ريكاردو والسؤال هل سيشرك اللاعب جيسي هذه المرة أم أنه سيتجاهل إشراكه ويضع أكثر من علامة استفهام  حول مايتعرض له اللاعب جيسي؟
×اللاعب جيسي هو أغلى هدية من نجم الهلال الزمبابوي المحبوب سادومبا وهو الذي تغنت الجماهير باسمه بعد أن قاد الهلال لانتصارات داوية داخل وخارج السودان .
×مايحدث لجيسي هو حديث الساعة والبرتغالي في محك حقيقي حول من يأتيه بالمعلومات أو من يضلله أو من يسيطر على اللاعبين، أو من يضع التشكيلة سواء مع ريكاردو أو مع غيره من هو اكشفوه لنا رجاءً؟
×أصبح الهلال يلعب في كل مبارياته بدون محترفين فماهو السبب؟ ومن الذي يحارب هؤلاء المحترفين؟ ومن هو الذي أمر المدرب ريكاردو بعدم إشراك المحترفين؟
×عموماً نتمنى أن يعبر الهلال هذه المرحلة ويتقدم للأمام بمجهودات لاعبيه حتى نحاول جميعاً إصلاح ماحدث وكشف المستور وبتر المفسدين والمخربين وأصحاب المصالح الدنيئة في الهلال.
في الويب
×موضوع تسجيل اللاعب سيف تيري أصبح هو الحدث في الهلال.
×مدرب الهلال ريكاردو عليه أن يتيح الفرصة للمحترف جيسي فهو الذي شارك في هزيمة مازمبي في تنزانيا.
×ما شاء الله على عبدالله أبوعشرين حارس مرمى يذكرك بالأسطورة حامد  بريمة.
×العقلاء في المريخ يجب أن يعملوا على تهدئة الأحوال في النادي وإلا ستحدث كوارث.
×أين إعلام المريخ السالب ممايحدث في ناديه من صراع مدمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى