الرياضة

ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر.. ثلاثة مواجهات قوية في الممتاز

الديمقراطي ـــ مجاهد العجب
تتواصل المباريات عصر ومساء اليوم في الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تشهد ملاعب الخرطوم مواجهات قوية ومثيرة بين الأندية التي تبحث عن تعزيز موقعها في روليت المنافسة.
هلال كادوقلي وأهلي شندي
يحتضن استاد الخرطوم مساء اليوم مباراة هلال كادوقلي وأهلي شندي في مباراة يعمل خلالها أبناء المدرب كمال الشغيل على مواصلة الانتصارات التي أسعدت الشنداوية بعد سلسلة من النتائج السلبية، لكن الفريق عاد إلى المسار الصحيح عندما تغلب على مريخ الفاشر.
بالمقابل يسعى هلال كادوقلي الذي عين المدرب محمد موسى مديراً فنياً لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ترتيب الفريق في المنطقة الدافئة وتبعده عن أندية الذيلية.
أهلي مروي ينازل هلال الأبيض
ويحتضن ملعب الخرطوم مساء اليوم لقاء أهلي مروي وهلال الأبيض.
ويعمل ملوك الشمال الذين تعثروا في آخر مبارياتهم بالخسارة أمام الأمل عطبرة لتحقيق الانتصار على حساب هلال التبلدي المنتشئ بنتائجه الإيجابية في آخر أسبوعين، حيث تغلب في آخر مبارياته على حي العرب بورتسودان ليوالي الفريق صحوته التي أسعدت المحبين والأنصار.
حي العرب يلاعب توتي
وعلى ذات الملعب عصراً يلتقي حي العرب بورتسودان بتوتي في مباراة تضميد الجراح بالنسبة للسوكرتا الذي خسر أمام هلال الأبيض بينما يتوق أبناء توتي للانتصار. بعد تعادلهم أمام هلال كادوقلي في الأسبوع العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى