الأخبار

حملة قومية لدعم تغيير المناهج وتأييد وزير التربية والقرَّاي

الخرطوم ــ الديمقراطي
أطلق سودانيون؛ حملة قومية لدعم تغيير المناهج، من خلال تأييد ودعم وزير التربية والتعليم، ومدير المركز القومي للمناهج والبحوث، المستقيل، البروفيسور عمر القرَّاي، في مواجهة الحملة التي يقودها فلول النظام البائد ضد البروفيسور عمر القرَّاي.
وعنون ــ مطلقو الحملة ــ مذكرة إلى رئيس الوزراء، د.عبد الله حمدوك، تأييداً ودعماً لوزارة التربية والتعليم، وإدارة المناهج القومية بالوزارة، ومديرها المستقيل، البروفيسور عمر أحمد القرَّاي، إزاء الهجمة الشرسة، وغير الموضوعية، وغير المبررة من فلول النظام البائد.
وأوضحت المذكرة؛ أن فلول النظام البائد يحلمون بعودة الدجل، والتجهيل، والوصاية على أبناء الشعب، والسيطرة على عقول الشباب الذين ضحوا بأرواحهم من أجل إزالتهم، وأضافت: “ها هم الفلول يحلمون بالإلتفاف على الثورة العظيمة، بالإبقاء على مناهج تعليمية بالية، مكنت، لهم وهي قاصرة ومتخلفة عن روح العصر وهاتكة للنسيج القومي السوداني”.
وتابعت: “نحن إذ نرفع هذه المذكرة، نطالب سيادتكم بدعم الاتجاه الثوري الذي تقوده الوزارة، وإدارة المناهج، وحماية البروفيسور عمر القرَّاي، من التهديد الشخصي لحياته من هؤلاء الغوغاء، ومحاولات ابتزازه من فوق منابر مشبوهة، وتقديمهم للقضاء ــ ليقول كلمته فيهم ــ وكلنا ثقة في تجاوبكم مع هذه المطالب العادلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى