الرياضة

تيري.. تسجيلات صوتية اعتذار وغضب الأنصار

هداف الأبطال (الشاهد والضحية)
الديمقراطي ـــ مجاهد العجب
سارع هداف المريخ في دوري أبطال إفريقيا ونجم المنتخب الوطني سيف الدين مالك لتقديم اعتذاره لجماهير وأنصار المريخ عبر فيديو نشرته العديد من المواقع الإلكترونية المهتمة بالشأن المريخي، مؤكداً ولاءه وحبه للنادي وعدم ممانعته الاستمرار دون قيد أو شرط، وأشار إلى أن المقطع الصوتي المسرب عبارة عن مكالمة هاتفية جمعته مع أحد أصدقائه لكنه لم يتوقع أن يتم تسجيلها ونشرها على نحو ما حدث، وأضاف أن ما ورد على لسانه كان في لحظة غضب وانفعال.
وحوت المكالمة التي تحدث فيها تيري مع شخص آخر ما يفيد عدم ممانعته الانتقال للهلال إذا وجد العرض المناسب، وأشار إلى عدم ثقته في آدم سوداكال ومجلسه بسبب الوعود المتكررة، وأنه لن يوقع إلا بعد استلام المبلغ المطلوب الذي حدده بـ600 ألف دولار منها 500 مقدم عقد و100 ألف عبارة عن مرتبات خلال مدة التعاقد.
وأشار تيري إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من جمال الوالي الرئيس السابق لنادي المريخ وهي التي أعادته من جديد للتدريبات بسبب الوعد الذي قطعه الوالي بسداد المبلغ وإيداعه في حساب اللاعب.
وحمل المقطع الصوتي مفاجأة أخرى أعلنها تيري بأنه أخطر الإدارة بأن أمر تجديد التعاقد يجب أن يحسم قبل مباراة الأهلي المصري في السادس عشر من الشهر الجاري.
ونشرت الصحف الصادرة أمس خبراً يفيد بتقديم اللاعب لبلاغ في نيابة جرائم المعلوماتية لتسريب حديثه الذي تسبب في إحداث نقاشات وانقسامات بين جماهير النادى بين مؤيد لتيري في مطالبة وعدم مصداقية المجلس وآخر يرفض أسلوب المزايدة والضغط على المريخ ومجلس إدارته بالتلويح بالانتقال للهلال، ما يعد استفزاز للقاعدة الجماهيرية التي ساندته في قضيته الشهيرة التي أودع بسببها السجن لفترة من الزمن.
وبادر زميل تيري في المريخ أحمد حامد التش بنشر تدوينه على صفحته الرسمية في فيس بوك مطالباً جماهير المريخ العفو عن اللاعب ومسامحته، وأشار إلى أن المقصود من تسريب المكالمة الإيقاع باللاعب وإحداث شرخ بينه والجماهير، وقال التش (تيري الذي أعرفه على نياته) في إشارة واضحة لثقته في حب تيري وولائه للأحمر.
من جانبه كون مجلس المريخ لجنة للتحقيق مع سيف تيري على أن ترفع تقريرها للمجلس عقب سماعها لأقوال اللاعب مباشرة.
الغريب في حادثة سيف تيري أنه الشاهد على ما حدث لكنه وقع ضحية لثقته في شخص ظن فيه الأمانة وهذا ما أشار إليه تيري في الاعتذار.
سيف تيري أصبح الآن الشاهد والضحية في ذات الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى