الرياضة

تسقط لجنة أوضاع اللاعبين

*القرار الظالم الذي اصدرته لجنة أوضاع اللاعبين باعتماد تسجيل الثلاثي عجب والرشيد وخميس للمريخ يخالف القانون ويؤسس للفوضي،وقرصنة اللاعبين التي اشتهر بها المريخ عبر السنوات الماضية، وهو قرار مجحف في حق الهلال ومحاولة فاشلة لإنقاذ لاعبي المريخ من ورطة الإيقاف، والعقوبات التي تنتظرهم.
*ليس أمام الهلال إلا أن يصعد الأمر للفيفا، ومحكمة كاس الرياضية كفيلة برد الاعتبار، ومعاقبة المتورطين في عملية القرصنة، والتلاعب بالقانون الذي تعرض له الهلال، الذي مارس حقه في تسجيل لاعبين مطلقي السراح، قدموا للهلال طوعاً ورغبة من أجل تقييمه كلاعبين بعد أن فقدوا الثقة في مجلس المريخ برئاسة سوداكال.
*لجنة التطبيع الهلالية مفوضة من القاعدة الهلالية للسير قدماً في الإجراءات القانونية واسترداد حقوق الهلال، وعلى الإعلام الهلالي مساندة اللجنة، وكشف ألاعيب لجنة أوضاع اللاعبين التي يسيطر عليها المريخاب.
*أثبت الاتحاد السوداني انه يتهرب من تطبيق القوانين بعد الإرهاب الذي تعرضوا له من إدارة المريخ، مما دفعهم لإيجاد مخرج من الورطة بعد أن ثبت أن الهلال على حق، والقانون معه بعد أن أثبت السيستم صحة موقف الهلال، وان العجب والرشيد وقعا للهلال في فترة السماح، وعن رغبة واستلام المعلوم من الهلال نظير إبداء الرغبة للانتقال للهلال كخطوة أولي.
*سبق أن خذلنا الكاردينال في قضية بكري المدينة، والتي كان يمكن أن تضع حدا لألاعيب المريخاب بالقوانين وافتراءهم على خلق الله فقد تعود المريخ وأعلامه على ذلك منذ أحداث سيكافا في الثمانينات، عندما انتزع الكأس من سيمبا بغير وجه حق وأعطى للمريخ.
*أحداث سيكافا تسبب فيها سكرتير الاتحاد السوداني، وعضو اللجنة المنظمة لسيكافا آنذاك اللواء الطيب عبد الرحمن مختار، المتعصب للمريخ والذي ضرب بالقوانين عرض الحائط،وحول نتيجة المباراةلصالح المريخ الذي تسبب جمهوره في الشغب، وقذف لاعبي سيبدأ بالحجارة وتسبب في مقتل الصحفي البولندي ضربا بالحجارة.
في الويب
*هلال التبلدي أضاع انتصاره على المريخ بسبب التراخي الذي حدث من اللاعبين.
*تسقط لجنة أوضاع اللاعبين التي يسيطر عليها المريخاب.
*الإرهاب والكباب عنوان لفلم جديد من إخراج ود الياس وعمر عبد الله الجمهور المريخ.
*لجنة أوضاع اللاعبين تسقط بس٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى