الرياضة

تحت أنظار مدربه الجديد نصرالدين النابي.. المريخ يواجه الأهلي شندي

الديمقراطي – مجاهد العجب
يستضيف ملعب دار الرياضة بأم درمان مساء اليوم أقوى مباريات الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما ينازل المريخ ثالث الترتيب برصيد أربع عشر نقطة الأهلي شندي صاحب النقاط التسع الذي يحتل الترتيب السابع.
تحضيرات الأحمر
المريخ تعثر في آخر مبارياته أمام فريق توتي الصاعد حديثا للدوري الممتاز وانتهت المباراة التي جمعتهما بملعب الهلال بالتعادل ويسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات تحت أنظار مدربه الجديد البلجيكي الجنسية تونسي الأصل نصرالدين النابي ومساعده حماد صغير في أعقاب الرحيل المفاجئ للمدرب السابق للأحمر ديديه غوميز الذي تولى مهمة الإشراف الفني لنادي سيمبا التنزاني منافس المريخ في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وأكمل المريخ تحضيراته للقاء الذي سيشرف عليه المدرب العام الضو قدم الخير – وأجرى الأحمر المران الرئيسي الذي وقف خلاله الجهاز الفني على جاهزية العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم – كما خاض المريخ مباراة ودية أمام الامتداد لتجهيز مجموعة من البدلاء واللاعبين العائدين من الإصابات.
استعدادات الأهلي
بينما يعمل الأهلي شندي بقيادة مدربه كمال الشغيل على تحقيق نتيجة إيجابية تقفز بترتيب الفريق للمقاعد الأولى في المنافسة بعد أن استعاد الشنداوية الروح التي عرفوا بها في المباريات الأخيرة، واستعدادا لهذا اللقاء خاض الأهلي بعض اللقاءات الودية بجانب سلسلة من التمارين والتدريبات اليومية.
* النابي يتابع المريخ من المدرجات
سيتابع المدير الفني الجديد للمريخ نصر الدين النابي مباراة المريخ أمام الأهلي شندي بدار الرياضة من على المدرجات – وهي أول مباراة للأحمر تحت أنظار المدرب البلجيكي الذي سيباشر مهامه رسمياً بعد مباراة الأهلي.
* المريخ يضيف طيفور والنيجيري أديلي
أكمل نادي المريخ أمس الأول إجراءات إضافة الثنائي عمار طيفور والنيجيري أديلي للكشف الأفريقي للنادي بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استبدال الثنائي وليد حسن والمصري عمرو علاء اللذين لم يشاركا مع الأحمر في مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى