الأخبار

الأمة القومي يرفض التغول على هيبة الدولة واستهداف صلاح مناع

الخرطوم ـــ الديمقراطي
أكد حزب الأمة القومي رفضه القاطع للممارسات التي تتغول على هيبة ومؤسسات الدولة، لافتاً إلى الحملات التي استهدفت لجنة تفكيك التمكين، وخصوصا عضو اللجنة الدكتور صلاح مناع.
وقال الحزب في بيان صادر عنه، إن اجتماع مؤسسة الرئاسة برئاسة رئيس الحزب المكلف فضل الله برمة ناصر، استمع لإفادات مهمة من مساعد رئيس الحزب د. صلاح مناع، حول الشائعات وحملات التشهير التي يتعرض لها.
وأوضح الحزب أنه يتابع بقلق الحملات التي شملت وسائل التواصل الإعلامي، مستهدفة لجنه تفكيك التمكين، و د. صلاح مناع على وجه الخصوص، مشدداً على رفضه لأية ممارسات تتسم بالغوغائية أو تعمل على التغول على هيبة ومؤسسات الدولة.
وأضاف أن التحول الديمقراطي الذي ينشده الكل، يقوم على أسس المشاركة، والشفافية، والمحاسبة، وسيادة حكم القانون، وعدم انتهاك حق أي إنسان، منبهاً إلى أن هذه الأسس ما لم يعمل الجميع على تحقيقها بكامل المسؤولية والجدية فلن تتحقق لوحدها.
وأهاب البيان بكافة أجهزة الدولة، ومكتب النائب العام على وجه الخصوص، اتخاذ الإجراءات القانونية التي تحقق العدالة وتحفظ حقوق وكرامة المواطنين جميعاً بلا استثناء ولا فرز، وزاد بالقول: “بذلك نضمن العدالة، والاحترام وتعزيز الثقة، والالتزام بمهام الفترة الانتقالية، التي يأتي في مقدمتها تحقيق المواطنة المتساوية، والتحول الديمقراطي الحقيقي، والسلام العادل الشامل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى