الرياضة

إصابة محترف الهلال الجامايكي بكورونا

أعلن رسميا أمس عن إصابة محترف الهلال الجديد الجامايكي ألفاس باول بفايروس كورونا حيث ظهرت نتيجة فحص اللاعب إيجابية بعد خضوعه للفحوصات تمهيدا لقدومه للخرطوم للحاق بإعداد الفرقة الهلالية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا وأبلغ القطاع الرياضي مدرب الهلال زوران بذلك.
إصابة باول تعني غيابه عن تحضيرات الهلال في الفترة القادمة خاصة وأن البروتكول الصحي لكورونا يحتم عليه العزل المنزلي لأسبوعين ومن ثم الخضوع لفحص جديد للتأكد من تعافيه ومن ثم السفر للسودان.
وبالتالي فإن مشاركة اللاعب مع الهلال في المباريات الأولى لدوري المجموعات غير مؤكدة ورهينة بتعافيه وسلامته.
وينشط (ألفاس باول) المحترف الجامايكي في الطرف الأيمن، ويرتبط مع الهلال بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

تركي آل الشيخ يدعم الهلال
واصل الرئيس الفخري لنادي الهلال السيد تركي آل الشيخ دعمه للهلال من خلال إهداء طابعة حرارية للجنة التطبيع لتساعد في طباعة أرقام اللاعبين على الشعارات وستصل الطابعة في الأيام القادمة وكان تركي آل الشيخ قد قدم دعما غير مسبوق للهلال في الفترة الماضية ابتداء من الدعم المادي إلى تسجيل المحترفين .

فيلود يعد بإضافات للمنتخب
جاء في الأخبار أن مدرب المنتخب الوطني فيلود أبدى رضاه عن الإضافات الأخيرة للمنتخب الوطني وقال نحن في الجهاز الفني نتابع الدوري ومباريات أخرى لإضافة أي لاعب متفوق يمكن أن يسهم في مسيرة المنتخب للأمام.

تأجيل لقاء الهلال والخرطوم الوطني
بات في حكم المؤكد أن تقوم لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم أن تقوم بتأجيل لقاء فريق الهلال وفريق الخرطوم الوطني والتي ستكون يوم غد الثلاثاء وهو مواعيد وصول بعثة الهلال القادمة من تنزانيا في نفس يوم المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى