الرياضة

إحذروا الاشانتي  كوتوكو

×من يعتقد ان مباراة الهلال المرتقبة غد الأربعاء ضد فريق الاشانتي الغاني أنها مباراة سهلة وان الهلال يمكن أن ينتصر فيها بسهولة فهو واهم ولا يجيد قراءة الأحداث جيداً.
×ومن يعتقد ان الهلال بعد ان أحرز هدفاً في لقاء اكرا قد وضع قدماً في دور الستة عشر فهو واهم وان هدف فيني الكنغولي قد عبر بالهلال وان مباراة الخرطوم مجرد أداء واجب فهو أيضاً واهم.
×الواقع يقول ان مباراة الهلال غداً ضد الاشانتي ستكون مختلفة تماماً عن سابقتها في اكرا من مجموعة معطيات كثيرة ماثلة أمامنا، منذ تاريخ تلك المباراة، ومن واقع متغيرات كثيرة حدثت للهلال وللاشانتي، بعد تلك المباراة.
×الواقع يقول ان الهلال الذي لعب أجمل مبارياته في غانا وانتصر على الاشانتي بهدف، يختلف  تماماً عن هلال اليوم والواقع يقول ان فريق الاشانتي كوتوكو الذي لعب وخسر من الهلال سيختلف في مباراة الغد لأن ثمة متغيرات كثيرة حدثت للفريق منذ تلك المباراة.
×الهلال تدحرج مستواه بعد مباراة اكرا ولعب أسوأ مباراتين في الدوري الممتاز، ضد فريقي حي العرب بورتسودان وأهلي مروي، وكاد ان يخسر فيهما وخروجه بالتعادل يعد مكسباً كبيراً للهلال.
×الهلال تعرض بعض لاعبيه للاصابات، ومنهم حارسه الدولي عبد الله أبوعشرين ومدافعه وضاح، ويرجح ان تكون مشاركة ابوعشرين ضعيفة وهذا ما يجعل الاشانتي يواجه الهلال بحظوظ مختلفة عن المباراة الأولي.
×فريق الاشانتي قام بتبديل مدربه السابق بالمدرب كواسيه وهو مدرب معروف وقد أدلى بتصريحات تدل على انه متمرس لمثل هذه المباريات حيث ذكر ان فريق الاشانتي سيعاني في أم درمان وفي رأيي ان هذا تصريح ذكي جداً، من كواسيه لجعل الهلال متراخياً ولا يوقظه ويجعله يثور اذا أطلق تصريحات مختلفة تحمل نبرة التحدي والثأر.
×مما ذكرناه آنفاً نقول ان أمام الهلال خيار واحد إذا أراد التأهل لدور الستة عشر وهو ان يتناسى اللاعبون نتيجة المباراة الأولى ويقاتلوا بروح مختلفة عن مباراتي حي العرب وأهلي مروي وإلا فإن إحراز هدف واحد من الاشانتي وهذا ما يسعى له سيلخبط كل الحسابات، ويجعل موقف الهلال حرجاً.
في الويب
×الاشانتي سيسعى لإحراز هدف سريع في مباراة الغد يلخبط به حسابات المباراة فإحذروه.
×الاشانتي سيلعب على تخدير الهلال بنتيجة المباراة السابقة، وهذا الإحساس يجب ان يتغير عند لاعبي الهلال.
×تأثير مباريات الدوري الممتاز على الفريق مشكلة يجب التخلص منها قبل لقاء الغد.
×المريخ ايضا تنتظره مباراة ليست سهلة رغم تفوقه بالثلاثة في لقاء الخرطوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى