الرياضة

هلالنا فوق

بالإنترنت/مصطفى مختار
*يستعد هلال السودان لمعركته المصيرية ضد بطل جنوب إفريقيا صن داونز يوم السبت باستاد الهلال وكل لاعبي الأزرق في قمة الجاهزية بعد تأهل المنتخب الذي قدم للهلال خدمة كبيرة بتجهيز لاعبيه للمباراة المرتقبة.
*الهلال يواصل تدريباته تحت إشراف البرتغالي ريكاردو الذي ومن خلال التدريبات والمباريات الودية التي لعبها الفريق سيكون قد وقف على كل صغيرة وكبيرة وأدرك مواطن الضعف والقوة في خصم الهلال.
*مباراة السبت ستكون تحت شعار النصر لنا حتى يضمن الهلال المركز الثاني بجانب بطل جنوب إفريقيا ويجب أن يؤديها اللاعبون بتوازن وجدية بعيداً عن التسرع و”الشفقة” لأن ذلك قد يأتي بنتائج عكسية على اللاعبين.
*الهلال يضم معظم لاعبي المنتخب الوطني ابتداءً من الحارس أبو عشرين والمدافعين أرنق وسموأل المهاجم محمد عبدالرحمن وكل هؤلاء يشكلون قوة ضاربة للهلال أمام صن داونز والذي سيعمل لهم ألف حساب خاصة بعد مباراة السودان وجنوب إفريقيا.
*الهلال يعيش أجواء من الاستقرار وتم توفير كل احتياجات الفريق من معسكر ومباريات ودية وحوافز للاعبين عقب كل انتصار وليس هنالك لاعب لديه أي مشكلة مما يعني أن الكرة أصبحت في ملعبه يوم السبت القادم.
*كل الأهلة خلف الفريق على قلب رجل واحد وكلهم يحلمون بتأهل الهلال للدور الثاني من البطولة الإفريقية حتى يستعيد وأمجاده في بطولة الأندية أبطال الدوري.
في الويب
*الهلال ليس له خيار سوى الفوز على صن داونز ليضمن استمراره في البطولة
*الغربال أمل الهلال.
*هل اقترب سيف تيري من كشوفات الهلال حقا؟
*أبو عشرين حارس عملاق على درب أحمد آدم وسليمان بمبي وسبت دودو.
*المريخ هل استعاد للقاء الأهلي بطل إفريقيا؟
*ماذا سيفعل سوداكال مع الرفض الجماهيري له؟
* محدود زار المنتخب ألقى كلمة طيبة في حق اللاعبين.
*عقبال أن يلتقي حمدوك لأبطال صقور الجديان في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى