الرياضة

مدرب المريخ يتحدث للإعلام المصري ويتغزل في لاعبيه

كلارك: فخور بفريقي وركلة الجزاء غيرت مجريات اللقاء
رصد – مجاهد العجب
امتدح الانجليزي لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ، أداء لاعبيه في المواجهة التي جمعته بالأهلي المصري أمس الأول ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، وقال في حديثه لبرنامج البلدوزر الذي يقدمه النجم المصري مجدي عبدالغني ويبث عبر قناة الشمس: “فخور بأداء فريقي والمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون طيلة زمن اللقاء”، وأشار كلارك الى أن ركلة الجزاء التي أهدرها رمضان عجب مثلت منعرجاً مهماً في المباراة وأثرت على معنويات اللاعبين.
تراجع في الشوط الثاني
قال الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، إن مستوى فريقه تراجع في الشوط الثاني من المباراة أمام النادي الأهلي، في اللقاء، بسبب تراجع المردود البدني خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
ركلة الجزاء منعطف اللقاء
واعتبر كلارك أن اضاعة ركلة الجزاء في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع علامة فارقة في المباراة انعكست بشكل مباشر على الشوط الثاني والنتيجة التي انتهت عليها المباراة.
وتابع: «لونجحنا في تسجيل ركلة الجزاء لكانت المباراة انتهت وحسمت تماماً، ولن يكون بمقدور الأهلي أو استطاعته العودة لأجواء المباراة،  كما أن التقدم بهدفين ليس مطمئناً لأي فريق، اضاعة ركلة الجزاء هي التي غيرت أحداث المباراة.
وأضاف كلارك أن تراجع أداء المريخ في الحصة الثانية من اللقاء انعكس على الأداء وأوضح تأثر لاعبيه من الناحية النفسية بهدف الأهلي الأول الذي أشعرهم بالاحباط رغم اقتراب المباراة من نهاياتها.
معنويات اللاعبين
وأرجع كلارك الروح المعنوية العالية التي أدى بها لاعبو المريخ مباراة الأهلي لصعود المنتخب السوداني لنهائيات كأس الأمم الافريقية، الأمر الذي منحهم دفعة معنوية كبيرة. وأثنى الانجليزي على الاهلي المصري ووصفه بالفريق الذي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين من الصعب ايقافهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى