الأخبار

مجموعة الـ 50 إدارياً بالكهرباء تتبرأ من دعوات تصعيدية

الخرطوم ــ الديمقراطي
تبرأت مجموعة الـ 50 إدارياً بالكهرباء من دعوات لوقفة احتجاجية اليوم الأحد تتبعها أعمال تصعيدية واستقالات جماعية، قائلة إن الدعوة للتصعيد صادرة عن جسم يطلق على نفسه “اللجنة العليا للمفصولين تعسفياً بالكهرباء”.
وكان 50 مديراً من شركتي النقل والتوزيع بالكهرباء تقدموا بمذكرة إلى وزير الطاقة والتعدين يحتجون فيها ضد قرارات لجنة تفكيك التمكين الفرعية بالوزارة، قائلين إنهم سيعتذرون عن مهامهم الإدارية إذا لم تعتمد اللجنة الفرعية معايير موضوعية عادلة للفصل عن العمل.
وقال بيان لمجموعة الـ 50: “لاحظنا أن هنالك بياناً يجوب الأسافير للدعوة لوقفة احتجاجية يوم الأحد 17 يناير يحتوي دعوة ضمنية لأعمال تصعيدية واستقالات جماعية”.
وتابع: “ما لزم توضيحه هو أننا الموقعون على مذكرة الـ 50 مديراً من شركتي النقل والتوزيع لا علاقة لنا بهذه الدعوة من قريب أو بعيد وهي صادرة عن جسم يطلق على نفسه “اللجنة العليا للمفصولين تعسفياً بالكهرباء”.
وأوضح البيان أن مبادرة الـ 50 مديراً لا علاقة لها بالجسم الداعي للتصعيد ولا يوجد أي تنسيق بينهما وأن مطالبه تخصه وحده ولا تمثل مجموعة الـ 50، مضيفاً: “لنا مطالب واضحة سطرناها في مذكرتنا المذكورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى