الأخبار

لجان مقاومة الدندر تناقش آلية تأمين المنطقة 

الخرطوم ــ الديمقراطي

عقدت تنسيقية لجان المقاومة بمحلية الدندر اجتماعًا طارئًا أمس السبت بحضور الجهات الرسمية والشعبية وذلك بخصوص وضع التدابير الاحترازية تحوطًا لأي تفلتات أمنية قد تحدث جراء الأحداث التي شهدتها العديد من مدن البلاد وعقب إعلان حالة الطوارئ بولاية سنار.

وناقش الاجتماع الموسع من قيادات المجتمع؛ الآليات الخاصة بوضع التحوطات اللازمة لتأمين المنطقة ضد أي تفلتات أو فوضى تحدث أو أي تخريب أو سرقات، وذلك بحضور نائب المدير التنفيذي لمحلية الدندر عبيد إدريس والعقيد شرطة عدلي علي مزمل، مدير شرطة محلية الدندر ممثل الأجهزة الأمنية وبحضور الغرفة التجارية والمزارعين وإدارات التعليم وعدد من القيادات الشعبية.

وأشاد ممثل الأجهزة النظامية العقيد شرطة عدلي مزمل بمبادرة تنسيقية لجان المقاومة، مشيرًا إلى أن استشعار المواطنين للمسؤولية يدل على مدى الوعي المجتمعي لإجهاض أي مخططات تخريبية. وقال نائب المدير التنفيذي لمحلية الدندر إن المحلية ستسخر إمكانياتها لعمل اللجنة الخدمي لحفظ وسلامة الجميع.

وأوضح ممثل تنسيقية لجان المقاومة بمحلية الدندر عبدالرحمن علي عبدالرحمن، أن هذه المبادرة جاءت استشعارًا للمسؤولية المجتمعية والاندماج في المجتمع بغية الحفاظ على الممتلكات العامة، مشيرًا إلى أهمية دورهم الإسنادي للجهات الرسمية لتعزيز الدور الأمني للتصدي لأي فوضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى