الرياضة

ضمن مباريات الجولة الخامسة للممتاز.. المريخ (المتصدر)  يواجه هلال الأبيض (المتعثر)

الديمقراطي ــ مجاهد العجب
يشهد استاد الخرطوم مساء اليوم؛ المواجهة التي تجمع المريخ ــ متصدر فرق الدوري الممتاز لكرة القدم ــ بهلال الأبيض، الذي يتذيل المنافسة بنقطة وحيدة، بينما حصد الأحمر عشر نقاط من ثلاثة انتصارات، وتعادل وحيد أمام هلال كادوقلي في استهلالية مشواره في المنافسة.
تحضيرات الأحمر
أكمل المدرب الفرنسي غوميز، تحضيرات فريقه من خلال المران الرئيس الذي أجراه أمس الأول بمشاركة كل لاعبيه عدا المصابين، ووقف خلاله على جاهزية العناصر التي سيدفع بها في لقاء اليوم، وأولى اهتماماً خاصاً ببعض الجوانب التكتيكية سيما وأنه يسعى لتطبيق العديد من طرق اللعب تأهباً للقاءات التي تنتظر الفرقة المريخية في البطولة الإفريقية.
ويفقد المريخ في لقاء اليوم خدمات نجم خط الوسط مصعب كردمان، الذي تعرض للإصابة في مباراة الأمل عطبرة الأسبوع الماضي، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي.
هلال التبلدي والجنرال
يخوض هلال الأبيض المباراة تحت قيادة الجنرال صلاح أحمد آدم، الذي تولى القيادة الفنية للفريق منذ الأسبوع الماضي، ويأمل في استعادة ذاكرة الانتصارات ويعيد اللاعبين لوضعهم النفسي الجيد، الذي يمكنهم من الابتعاد عن ذيلية فرق البطولة.
تشكيل الأحمر
ينتظر أن يدفع المدرب غوميز بتشكطيلة تضم:
منجد النيل في حراسة المرمى ــ صلاح نمر ــ أمير كمال ــ كرنقو ــ أحمد عبدالمنعم طبنجة ــ ضياء الدين محجوب ــ التاج يعقوب ــ وجدي عوض ــ إرنولد بانغا ــ سيف تيري والجزولي في المقدمة الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى