الرياضة

(جيسي المظلوم) إلى متى؟

×نال نجم الهلال المحترف جيسي نجومية مباراة الهلال ومازيمبي في الدورة الودية بتنزانيا والتي شارك فيها الهلال بدعوة من فريق سمبا التنزاني وأظهر جيسي إمكانيات ومهارات عالية وتسبب في انتصار الهلال على مازيمبي بهدفين.
×جيسي الذي قدمه محترف الهلال السابق سادومبا هدية للهلال لم يكن أحد يشك في إمكانياته قبل أن يراه وذلك ثقة في سادومبا الذي أسعد جماهير الهلال بأهدافه النادرة وقاد الهلال للانتصارات داخليا وخارجيا .
×جيسي ظلم بحرمانه من المشاركة وهو المحترف الذي دفع فيه الهلال بالدولار فهل هذا يعقل أن يجلس المحترف على دكة الاحتياطي وهو الذي استجلبه النادي لإحداث الفارق ويتم إشراك لاعب هاوي لا يملك إمكانيات جيسي؟
×هل في الهلال لوبيات وتكتلات أم شلليات تضغط على المدرب زوران لإشراك هذا وإبعاد هذا؟ أم أن المدرب زوران لا يعرف إمكانيات لاعبيه حتى الآن؟ أم ماذا يحدث بحق السماء في أمر مشاركة جيسي وتثبيته في تشكيلة الهلال؟
×إن ما نطالب به هو الشفافية وتوضيح الحقائق بدلا من دفن الرؤوس في الرمال وتغييب الحقائق عن جماهير الهلال التي تريد أن ترى اللاعب جيسي في الملعب منذ اليوم ولا يهمها الأجندة الخفية التي يحركها البعض.
×جيسي ومنذ أول ظهور له في الدوري الممتاز وأمام فريق حي العرب عندما دخل بديلا أحرز هدف التعادل للهلال من ضربة ثابتة لا ينفذها إلا محترف مثله واعتقدنا جميعا أن جيسي منذ يومه لن يغادر تشكيلة الهلال ولكن؟
×اختفى جيسي عن المشاركة في كل مباريات الممتاز السابقة إلا دقائق معدودة وكانت فرصة دورة تنزانيا كافية لإثبات جدارته وقد كان فماذا انت فاعل يا زوران؟
× الهلال سجل محترفين مثل إبراهيما السنغالي والمحترف الجمايكي بجانب جيسي ومحمد عبد الرحمن فماذا ستفعل يا زوران وقد تعقدت التشكيلة وأصبح الهلال مثل ريال مدريد يعج بالمحترفين والموهوبين؟
في الويب
×تجمع الاتحادات المحلية من الذي يحركه ضد اتحاد شداد؟
×لجنة لم الشمل وفض النزاعات في الهلال ستكون من أنشط اللجان وستبدأ عملها قريبا بجمع الأهلة خلف الكيان.
×ما هي أخبار نجم المريخ الفنان التش ومراحل علاجه في دوحة الجميع.
×التحية للسيد هشام السوباط الذي يعمل في صمت بعيدا عن الأضواء والإعلام.
×إعلام المريخ إلى متى يترصد الهلال في كل حركاته وسكناته؟
×لماذا رفضت لجنة المسابقات طلب الهلال بتأجيل مباراته في الممتاز نسبة لسفره إلى تنزانيا؟
×أخبرني أحد الإخوة المريخاب بأن الأستاذ الصحفي الكبير ود الشريف مريض نتمنى له عاجل الشفاء يارب.
×وكذلك أستاذ الأجيال عبده قابل نسأل الله له الشفاء.
×وأخيرا نقول؟
×رأس الحكمة مخافة الله.
×ازرع جميلا ولو في غير موضعه
فلن يضيع جميل أينما زرعا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى