الرياضة

تميز الموهوبين مستمر

طبيعي جداً أن يتغلب المريخ على الأمل عطبرة ويعتلي صدارة فرق الدوري الممتاز لكرة القدم، وليس في ذلك عجب، لهذا سنركز على الإيجابيات الأخرى التي تحققت للفرقة المريخية من خلال المباراة، وأبرزها الظهور الأنيق والمستوى الراقي لنجم شباب المريخ الجزولي نوح الذي صال وجال في مباراة الأمس وأهدى فريقه الانتصار بفضل إمكاناته العالية ومهاراته، فقد كان الجزولي يتخلص من مدافعي الفهود بكل سهولة لم توقفه قلة الخبرة والتجربة ولم تمنعه الرهبة من تقديم نفسه،  لقد برهن أنه نجم واعد سيفيد المريخ والمنتخب شريطة أن يواصل على ذات الدرب.
نجح الجزولي في التسجيل وتميز في التمرير وإجاد المراوغة وأحسن التصويب، حقاً المريخ عالم جميل ولازالت عروض الموهوبين مستمرة في الكوكب الأحمر بدأها تيري الهداف وواصل وجدي هندسة ومن بعده تمبش والساحر عزام البيه والآن جاء دور ابن نوح ليثبت أن حواء المريخ ولود وأن التميز والإبداع يرتبطان بالأحمر.
في كل مرة تسنح له الفرصة يؤكد وجدي هندسة أن المريخ كسب لاعباً مميزاً يحتاج بعضاً من الوقت ليكون أحد أفضل اللاعبين في السودان، لاعب يقاتل على الكرة يجيد الصناعة وتهيئة الفرص لزملائه ويبرع في التسجيل، هنيئاً لعشاق الأحمر بوجدي.
بخطى واثقة يسير البوركيني بانغا ويفلح في تعزيز فاعلية فريقه ومنحه الأفضلية وفي كل اللقاءات التي شارك فيها كبديل كان يحدث الفارق، مع ملاحظة أنه عائد من الإصابة ولم تكتمل جاهزيته بعد.
أخيراً السيف المريخي البتار… الثورجي الهداف انصفه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عندما اختار هدفيه الأفضل في نسخة أمم إفريقيا للاعبين المحليين لعامي 2016ــ 2018م، سيف لازال لديه الكثير وأمامه دور المجموعات ليستمتع الجميع بقدرات مهاجم يعشق التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى