الرياضة

بملعب الدار.. الخرطوم الوطني يفرض التعادل الإيجابي بهدف على المريخ

الديمقراطي- الخرطوم
ضمن مباريات الدوري الممتاز في مرحلته الثامنة فرض الخرطوم الوطني نتيجة التعادل الإيجابي على المريخ بهدف لكل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب دار الرياضة بأم درمان أحرز للمريخ في الدقيقة 24 نجمه الشاب الجزولي نوح من تمريرة بانغا المحسنة، وعادل للخرطوم الوطني في نهايات الشوط الأول رواقه الأيسر المحترف كيتا من كرة ثابتة لعبها وسط حائط الصد لم تفلح محاولة منجد النيل في ابعادها هدف تعادلي للوطني.
وشهدت المباراة التي لأول مرة جلس فيها النابي على بينش القيادة الفنية، مشاركة المحترف النيجيري الجديد اديلي الذي خرج مصاباً في الدقيقة 35 بسبب سوء أرضية ملعب دار الرياضة أم درمان. وحل بديلاً عنه المدافع نمر.
لعب الخرطوم الوطني مباراة جميلة ورائعة استطاع ان يتفوق على المريخ في معظم أوقات الشوط الثاني، خاصة أطراف الملعب حيث نشط على الجهة اليسرى كيتا ومعاذ القوز وعلى الجهة اليمني فداسي بمعاونة خط الوسط الذي قاده عميد لاعبي الدوري الممتاز بدر الدين قلق، هذا الوضع شكل ضغطاً رهيباً على مدافعي المريخ وكاد الوطني ان يخطف الفوز إلا أن سوء الطالع حال دون ان يصل لمرمى منجد النيل.
والمباراة تمضي في دقائقها الأخيرة، كاد المريخ ان يخط هدف من تسديدة سيف تيري التي صدها حارس الوطني بكل براعة ليحرم المريخ من الفوز في آخر عمر المباراة.
بهذه النتيجة إرتفع المريخ برصيده الى 18 نقطة، بينما رفع الخرطوم الوطني رصيده إلى 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى