الرياضة

بصمات البرتغالي ما ظهرت؟

×كل ما أخشاه هو أن يكتب أحد الزملاء بأن بصمات المدرب البرتغالي ظهرت بعد فوز الهلال على هلال كادوقلي بالأربعة في الدوري الممتاز لأن هذا ما تعودنا أن نسمعه بعد حضور المدرب الخواجة في الهلال.
×قصدت أن أقول إن ريكاردو مدرب عالمي ولا نظير له في الساحة ولكن مازال الوقت مبكرا حيث سيبدأ الخواجة في تأهيل وإعادة الروح لللاعبين رويدا رويدا ويجب أن لا نتعجل النتائج فالأمر سيستغرق وقتا ليس بالقصير وآثار الصربي لا يمكن محوها ما بين يوم وليلة.
×ولو وافقني البعض فإنني أقترح عليهم أن يجعلوا من ريكاردو هو مدرب الموسم القادم وليس الحالي حيث سيبدأ الإعداد ويسجل اللاعبين ويستقدم المحترفين في الموسم القادم وحينها يمكننا أن نقول إن بصماته ظهرت ولكن ليس الآن.
×المدرب البرتغالي بحضوره نكون قد وصلنا قمة التدريب وليس لنا حديث من بعد اليوم معه لأنه الخبير وصاحب السيرة الذاتية التي تؤهله لتدريب الهلال وعلينا فقط أن نتفرج لننتظر نتائج قطف الثمار الموسمية.
×فوز الهلال على أسد الجبال وبهاتريك الفنان محمد عبدالرحمن يؤكد أن اللاعب حجز مقعده في تشكيلة البرتغالي ريكاردو والهلال كسب نجمه السابق الذي عاد إليه بعد اغتراب وهو الآن يؤكد أنه رهن إشارة الهلال في الدوري المحلي وخارج السودان.
في الويب
×هلال ريكاردو يحتاج إلى صبر فلا تتعجلوا يا هؤلاء.
×المريخ غادر والمشاكل تحاصره لعل اللاعبين يكذبون واقع المريخ ويعودوا بنتيجة إيجابية.
×الفنان جيسي سيجد نفسه في عهد ريكاردو ويبدأ رحلة التألق.
×ويبدو أن جيسي قد حفروا له.
×على طريقة حبيبنا عمرابي.
×مين الحفار ده؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى