الأخبار

إطلاق حملة (حول قروشك بالبنوك)

الخرطوم ــ الديمقراطي
أطلقت مؤسسات وشركات خاصة، حملة لتشجيع المواطنين على تحويل العملات الأجنبية عبر المصارف الرسمية، مقابل الحصول على تخفيضات تصل إلى نصف القيمة على خدماتها المقدمة.
وأعلن مركز إفريقيا الجديد للتدريب، عن منح مجانية، لعدد من البرامج، بشرط إبراز إيصال تحويل لعملات أجنبية عبر البنوك المحلية بما يجاوز 100 دولار أمريكي. وتشمل المنح المقدمة للتدريب في مجالات “التسويق والمبيعات وخدمة العملاء، تنفيذ المواقع الخرسانية، مبادئ الحاسوب، دورات التمريض، برامج المحاسبة الإلكترونية، دورة نظم المعلومات الجغرافية”.
من جهته أعلن مركز “أمجد ستور” للبرمجيات عن تقديم خدمة برمجة وتحديث مجانية لأجهزة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، بجانب تخفيض كبير على المنتجات التي يبيعها تصل إلى رأس المال، لأي شخص يقوم بتحويل دولار في البنك.
كما أعلنت مطاعم عن تخفيض يصل إلى 15% على الوجبات المقدمة لمدة أسبوعين لكل من يحمل إيصالاً لتحويلات بالعملة الأجنبية عبر البنوك.
وأطلقت الشاعرة مروة بابكر، قصيدة تشجع على التحويل بالبنوك الرسمية حتى تكون الفائدة لكل البلاد عوضاً عن الفائدة الشخصية. تقول “مادام عوموا السعر الجديد حول قروشك بالبنوك.. ورينا ليه تمشيبو سوق العملة شان تكسب جنيه ويجوع أخوك.. ورينا ليه عينك تشوف فرق الملاليم البسيط أكبر من الحلم الكبير.. كيفن تكون إنسان أناني بلا ضمير في أزمة محتاجة الوقوف وقضية بتحدد مصير.. الشهداء أدونا الضريبة وقدموا الروح والجسد فما كتيرة على الوطن.. ماكتيرة على الوطن تديهو حبة من الزمن وتضحي بي فرق العدد.. حول قروشك بالبنوك.. حول عشان تنفع بلد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى